:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

قتلى الحوثيين لشهر فبراير ارقام

       يمان نيوز -العاصمة اونلاين 17/03/2018 18:59:27
كشفت مصادر خاصة، عن أعداد القتلى الذين لقوا مصرعهم، من المليشيا الحوثية، الموالية لإيران، في الحدود الجنوبية، وميدي، ونهم، ومريس، وتعز، وغيرها.

وأوضحت الاحصائية التي نشرها موقع "فريق الاعلام الحربي"، على منصة التدوين الأصغر "تويتر"، وتابعها "العاصمة أونلاين"، أن 549 من مليشيا الحوثي، لقوا مصرعهم في عدد من جبهات القتال، في المواجهات مع الجيش الوطني، مسنودا بالتحالف العربي بقيادة السعودية، منهم (312) في جبهات اليمن الداخلية، و (228) في الحدود مع المملكة.

الاحصائية كشفت عن مقتل 312 من مليشيا الحوثي بينهم 81 قيادي، خلال شهر فبراير المنصرم، في جبهات نهم وميدي وتعز ومريس في ذات الفترة.

وأضافت أن قتلى المليشيا الحوثي في الحدود الجنوبية مع المملكة، بلغ 228 بينهم 60 قيادي من المليشيا الحوثية، موضحة أن أعداد القتلى على الحدود توزعت كالتالي: قبالة حدزد جازان، 108 بينهم 26 قيادي، وقبالة نجران 78 بينهم 24 قيادي، وقبالة حدود عسير (ظهران الجنوب) 42 بينهم 10 قياديين.

تجدر الاشارة الى أن هذه الاحصائية لم ترصد اعداد القتلى بشكل كلي، إذ أن كثير من القتلى الحوثيين لا يتم الاعلان عن مقتلهم، كونهم من الفئة المهمشة أو من الأطفال أو من كبار السن، والذين عادة ما تقوم المليشيا باخفاءهم إما عن طريق الدفن في مقابر خاصة في الجبهات أو الذهاب بهم الى مناطقهم دون الاعلان عن مقتلهم.




التعليقات

متعلقات