:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

محليات

وكيل أول محافظة تعز يحضر حفل ذكرى تأسيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة ويدشن مشروع الإغاثة الطارئة للمتضررين من الأحداث

       17/03/2018 19:44:26
يمان نيوز -تعز 

حضر صباح اليوم السبت وكيل أول محافظة تعز الدكتور / عبدالقوي المخلافي حفل الذكرى الثامنة لتأسيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة  .

حيث هنئ وكيل أول المحافظة مؤسسة رسالتي والقائمات عليها بحلول العام الثامن من البذل والعطاء منذ تأسيس هذه المؤسسة المتميزة والمتفانية في الأعمال والمشاريع الإنسانية .

كما أشاد وكيل أول المحافظة بالدور الذي تقوم به منظمات ومؤسسات المجتمع المدني ووقوفها مع المواطنين إلى جانب السلطة المحلية بصورة تكاملية لتلبية احتياجاتهم في ظل الحرب والحصار المفروض على على محافظة تعز طيلة ثلاث أعوام متتالية .

وطالب كافة المنظمات والمؤسسات بحذو ما تحذوه مؤسسة رسالتي المتميزة وببذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح في تقديم الخدمات للمواطنين .

كما دشن صباح اليوم وكيل أول محافظة تعز الدكتور / عبدالقوي المخلافي مشروع الإغاثة الطارئة للمتضررين من الأحداث والتي هي بتمويل من " اليابان بولتفورم " وتنفيذ منظمة  " آيكان اليابانية " و "CSSW- اليمن .

جيث شمل التدشين توزيع عدد من السسلل الغذائية للمتضررين .

وقدم وكيل أول المحافظة الشكر الجزيل باسم السلطة المحلية لدولة اليابان حكومةً وشعباً وكل القائمين على المشروع لوقوفهم إلى جانب أبناء محافظة تعز المحاصرة طيلة ثلاثة أعوام .

كما قام وكيل أول محافظة تعز خلال جولته صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى مركز الضبوعة الصحي - مديرية القاهرة وذلك للإطلاع على سير العمل فيه وعلى حالة المرفق الصحي والذي سبق وأن تعرض لقذيفة من قذائف الميشيا في وقت سابق أدت إلى تدمير جزءً منه .

حيث أشاد وكيل أول المحافظة بالدور الذي يقدمه المركز بعد أن رأى الإقبال الكبير من المواطنين عليه لتلقي العلاج فيه .

وقدم الشكر الجزيل باسم السلطة المحلية للقائم باعمال مدير مديريه القاهرة الأستاذ / عبدالملك امين ولكل القائمين على المركز على جهودهم المتفانية في تشغيل المركز الصحي وتقديم الخدمات الملموسة للمواطنين .

رافق وكيل المحافظة خلال جولته : مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ / عبدالخالق سيف والقائم باعمال مدير عام مديرية القاهرة الأستاذ / عبدالملك امين.




التعليقات