:: المهرة :شرطة شحن تضبط مقطورة قاطرة مسروقة من محافظة عدن      :: ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي      :: الآلاف يشاركون في تشييع جثمان الشيخ الزنداني في تركيا      :: إصلاح الضالع: رحيل العلامة الزنداني يعد خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية      

محليات

أول ظهور للواء مهدي مقوله بعد الأنباء التي تحدثت عن تصفيته

       18/03/2018 19:37:21
قال الصحفي محمد العماد أن اللواء مهدي مقولة المقرب من الرئيس السابق علي عبد الله صالح ظهر اليوم الأحد بعد الأنباء التي تحدثت عن اعدامه على يد مليشيا الحوثي في الرابع من ديسمبر الماضي عقب مقتل صالح..


 
وأوضح العماد بأن عودة مقوله تمثلت بإصداره أوامر بالبناء بأرض والده حيث تم توقيفه  منذ ثورة فبراير عام 2011 م.

وأضاف العماد في منشور على صفحته فيسبوك أن أحمد علي نجل صالح كان يتواصل بالضباط وقيادات حزب ابوه واليوم مهدي مقوله اسير وشغال بالاراضي المنهوبة وتوقيع عقود للايجارات متسائلا في رسالة وجهها إلى صالح الصماد رئيس ما يسمى بـ المجلس السياسي للانقلابيين : مدعوم ممن؟

كان التقرير النهائي للجنة الخبراء الدوليين المعني في اليمن قال أنه في الخامس من ديسمبر الماضي اعدم الحوثيون اللواء مهدي مقولة واللواء عبدالله ضبعان قائد اللواء الخامس والثلاثين مدرع والقائد السابق لمحور تعز واللواء مراد العوبلي قائد اللواء الآلي الثاني والستين .


 

 جماعة الحوثي تقيل عدد من مدراء العموم بمحافظة إب مليشيا الحوثي تعترف بخسائرها الفادحة والجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في... أسعار جوازات السفر اليمنية بنوعيها (الدبلوماسي والعادي) في سوق الحوثيين السوداء الجيش الوطني والمقاومة يسيطران على جبل “الصيباره” المطل على مركز مديرية الوازعية...




التعليقات