:: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: المهرة.. هطول أمطار غزيرة على مدينة الغيضة      :: السلطان محمد آل عفرار يلتقي مديرة تنمية المرأة بالمحافظة ويقدم لها دعماً مالياً       :: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس     

محليات

اثناء تدشين بطولة كرة القدم بمحافظة تعز رئيس اتحاد كرة القدم :نطلق اليوم البطولة من وسط المعاناة ..والتميمي وقوفنا الي جانب الاتحاد رسالة للمعنيين للاهتمام بالرياضة 

       23/03/2018 13:50:24
يمان نيوز -تعز 
اعلن رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم الكابتن محمد علي القدسي بتعز انطلاق بطولة الامل لكرة القدم علي مستوي المحافظة .
وقال القدسي في كلمة له في حفل التدشين وتكريم مشرفي البطولات خلال العام المنصرم ومشرفي العام الجديد والتي نظمتها مؤسسة فجر الامل اننا نطلق البطولة هذا العام من وسط المعاناة وسط ظروف صعبة تمر بها محافظة تعز .
وشكر القدسي مؤسسة فجر الامل احتضانها فعالية التدشين للبطولة والتكريم .وقال القدسي اننا اطلقنا علي البطولة هذا العام بطولة أسم الامل وشبابنا يتطلعون الي أمل مشرق لمحافظتهم .
 الي ذلك قال نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن فيصل أسعد
اننا كنا نطمح ان يكون لابناء تعز مقاعد كبيرة في المنتخبات الوطنية لكن عندما تدخل المجاملات علي حسب المجتهدين يحصل كل شي حسب تعبيره .
ودعا الكابتن أسعد جميع الشباب في جميع الاندية بتعز الي رفع المعنويات ونثبت للجميع ان تعز لا تتاثر في الحصار والحرب 
وفي كلمة موسسة فجر الامل التي ألقاها رئيس المؤسسة بليغ التميمي دعا فيها الحكومة والسطلة المحلية الي الوقوف بجانب الشباب والاهتمام بهم وخاصة في الظروف التي تمر بها تعز .
وقال التميمي ان وقوفنا الي جانب الاتحاد اليوم هي رسالة للمعنيين .
وشكر التميمي شوقي احمد هائل الذي وقف الي جانب الشباب في المراحل السابقة .
وقال التميمي ان اظهار الانشطة الرياضية بالمحافظة رسالة للذين يفرضون الحصار علي تعز ان ابناء تعز متسلحين بالعلم منهم الداعية والرياضي والمهندس ويعيشون حياتهم الطبيعية رغم الحرب والظروف الصبعة التي يمرون فيها .
واعلن التميمي ان الموسسة وبالتنسيق مع الاتحاد ستعلن عن جوائز وتحفيزات للشباب في الايام المقبلة لرفع المعنويات عند الشباب .
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية والعروض الرياضية وفي ختام الفعالية تم تكريم المشرفين والمراقبين والحكام التابعين للإتحاد اليمني لكرة القدم على مستوى مدينة تعز .




التعليقات