:: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول      :: شرطة محافظة المهرة تحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار      :: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مديرية باجل      :: العليمي يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة الإعصار تيج     

محليات

اثر اعتداء الحوثيين .. فائقة السيد تخضع لعملية جراحية في القلب

       يمان نيوز -متابعات 24/03/2018 23:16:05
خضعت مساء يوم امس  (السبت) فائقة السيد، الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، لعملية جراحية في القلب، في احد مستشفيات العاصمة صنعاء، قرر لها نتيجة مضاعفات الاعتداء الذي طالها الأسبوع الماضي، مع عشرات النساء الحوثيات.

 

وأفاد مصدر مقرب من السيد، بأنها ستخضع، مساء السبت، لعملية قسطرة في القلب، في المستشفى السعودي الألماني الذي ترقد فيه على إثر اعتداء ميليشيا الحوثي على المشاركين في فعالية إكليل الزهور أمام منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بصنعاء بحسب ما نقله موقع "نيوز يمن".

 

وأدخلت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي، فائقة السيد، إلى المستشفى السعودي الألماني، ظهر الأربعاء الماضي، بعد تعرضها لاعتداء من جانب ميليشيا الحوثي مع عشرات النساء والرجال أمام منزل الرئيس صالح.

 

وقمعت ميليشيا الحوثي، المشاركين في وقفة إكليل الزهور، باستخدام الرصاص الحي، وأعقاب البنادق والعصي الكهربائية، وطال الاعتداء الأمين العام لحزب المؤتمر فائقة السيد، وعضو اللجنة العامة للحزب وفاء الدعيس.