:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

عربي ودولي

قناة القدس تطلق بثا مباشرا ومتاحا لجميع القنوات عشية مسيرات يوم الأرض

       27/03/2018 18:20:24
يمان نيوز -خاص 
تطلق قناة القدس يوم الخميس 29 أذار مارس الجاري الساعة السادسة مساء بثا مباشرا عشية ذكرى يوم الأرض، وسيكون هذا البث متاحا لجميع القنوات الفضائية العربية والاسلامية إعادة بثه بهدف دعم قضية الشعب الفلسطيني، وحقه في استعادة أرضه المحتلة.
ويتزامن هذا البث المباشر مع ذكرى يوم الأرض الذي يوافق يوم الجمعة 30آذار مارس الحالي، ويواكب دعوات أطلقتها القوى والفعاليات الفلسطينية الشعبية والنقابية بتنظيم مسيرات العودة الكبرى تأكيدا على حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم وقراهم التي طردوا منها قسراً من قبل العصابات الصهيونية عام 1948م.
وتعتزم قناة القدس استضافة شخصيات فلسطينية وعربية واسلامية للحديث حول الدور المطلوب فلسطينيا وعربيا وإسلاميا لدعم القضية الفلسطينية في ذكرى يوم الأرض، كما ستبث القناة مواد تسجيلية حول المناسبة، بالاضافة الى تغطية المسيرات الكبرى يوم الجمعة في 30 أذار مارس الحالي.
وتكتسب مسيرة العودة الكبرى أهمية بالغة هذا العام لكونها تتزامن مع المخططات الامريكية والصهيونية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية ضمن ما بات يعرف بصفقة القرن التي يطرحها الرئيس الامريكي دولاند ترامب والتي منح بموجبها القدس المحتلة عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي وقرر نقلها تزامنا مع الذكرى السبعين لنكبة الشعب الفلسطيني.
ويُحيي الفلسطينيون ذكرى يوم الأرض في 30 آذار مارس من كل عام احتفاء بأول انتفاضة شعبية انطلقت في اذار 1967 ردا على قيام سلطات الاحتلال الاسرائيلي بمصادرة أراض فلسطينية.




التعليقات