:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

كتابات

الحرب المعطلة و السبعة الصواريخ !!

       محمد المياحي 27/03/2018 22:17:41
محمد المياحي

سبعة صواريخ حوثية تضرب شمال الرياض، حسنا، هل أنتم سعداء..؟ لا. هل أحزنكم الخبر..؟ لا، بم تشعرون إذًا..؟ يا صديقي نحن لم نعد نشعر، لم نعد نشعر أبدًا، نحن محايدون جدا إزاء الحادثة، فكلا الطرفان خصمان لنا، من أطلق الصواريخ ومن استقبلها، هذا اشتباك اللئام، وتلك معركة لا تخُصنا، بالطبع لسنا سعداء بهذا النبأ، ولا نحب أن تكون بلادنا مصدر أذى لأحد؛ لكنه أيضًا نبأ لم يعد يحزننا، لقد صرنا أكثر حيادًا تجاه اشتباك العصابة مع الحلفاء، إذ أننا ضحايا للطرفين، ولا يمكننا التعاطف مع حليف خذلنا في منتصف الطريق؛ فكانت النهاية خذلانه لنفسه أيضًا، وهذه النتيجة بين أيديكم..!

كان يمكن للحلفاء أن يطفئوا مصادر النيران الحوثية ضدهم إذا هم نجحوا في إطفاءها ضد اليمنيين أولا؛ لكنهم لم ينجحوا، لقد اختاروا الفشل بأنفسهم، وما دامت النار الحوثية تلسع أبناء البلدالجار، فلن يتمكن غلمان الخليج من حماية أنفسهم منها. 
لا شيء ينجيكم من صواريخ العصابة الحوثية في صنعاء، سوى نجاة اليمنيين من قذائف العصابة ذاتها أولًا، هذا قدر التأريخ والجغرافيا وتلك لعنة الحرب المعطلة، أنتم الآن تحصدون ضريبة ثلاث سنوات من الحرب اللئيمة، تلك نتيجة طبيعة لمن يشعل النار ثم يتعطل في منتصف المعركة، فسرعان ما تتمدد النيران وتلفحه في عقر داره، مرة تلو الأخرى؛ لكنه سيظل مختنق بمكره ولن يتحرر من لؤمه ولن ينجو من صواريخ العصابة أبدا..!

سدوا، يا أولاد ......

م.د




التعليقات