:: الاجهزة الامنية تبسط سيطرتها علي المربع الامني شرق تعز ومصرع قيادة في القاعدة ( الاسم )      :: مليشيا الحوثي بصنعاء تبيع قسم شرطة لتاجر "اسم القسم والتاجر"      :: المحاكم تعاود العمل في مدينة تعز      :: مليشيات الحوثي تعتقل 45 من عقال صنعاء لهذا السبب!     

إقتصادية

"نيسان" تطرح نسخة جديدة من "ألتيما" بمزايا قيادة شبه ذاتية أكثر أماناً

       يمان نيوز -متابعات 28/03/2018 20:12:52

تقدم صانعة السيارات اليابانية "نيسان" مميزات جديدة في نسختها الجديدة من "ألتيما" المعاد تصميمها لتشمل " ProPilot Assist"، وهو نظام مساعد للسائق شبه ذاتي.

وضمَّت "نيسان" في السابق هذا النظام في سيارتها الكهربائية "ليف 2018" والأخرى المتعددة الأغراض "روج" الأكثر مبيعًا، ولكن مع انضمام "ألتيما" أصبحت الشركة رائدة في سوق القيادة شبه الذاتية لسياراتها واسعة الانتشار.

ويُعد "بروبايلوت أسيستانت" نظام قيادة شبه ذاتي من المستوى الثاني، ويسمح للسيارة بالتحكم في السرعة والبعد عن السيارات الأخرى والحفاظ على السير في حارة محددة من الطريق مع الحاجة إلى الحد الأدنى من التدخلات من السائق، ويتم ذلك اعتماداً على استخدام الكاميرات.

وظهرت "ألتيما" موديل 2019 في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا الأسبوع، ويتم الترويج لها على أنها توفر قيادة شبه ذاتية أكثر أماناً مع زيادة الاهتمام بمراقبة السير في حارات محددة