:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

كتابات

يافع ليست (هؤلاء)يا (هؤلاء)

       كمال محمد البعداني 29/03/2018 21:11:46

كمال البعداني

استمع الجميع يوم امس الاول في مبارة منتخبنا مع النيبال الى المعلق المبدع في قناة (الكأس ) الرياضية القطرية وهو يعزف في تعليقه اجمل واعذب الالحان ويتغنى باليمن الارض والانسان ، استمعوا اليه وهو يتحدث عن اليمن الكبير من صعدة الى المهرة . ومن صنعاء الى عدن .

استمعوا اليه وهو يتحدث عن تاريخ اليمن وعمالقة اليمن ، لقد ابكى جميع من شاهد المبارة ولا شك ان استمتاع المشاهد كان بسماع صوت (المعلق ) وهو يتغزل با ليمن اكثر من الاستمتاع بمشاهدة المباراة ، ردد مع الجمهور كلمات النشيد الوطني ، تفاعل مع كل هجمة لمنتخبنا وانكمش مع الهجمات المضادة ،، هل تعرفون من يكون هذا المبدع ؟ انه المعلق الرائع الاستذ (محمد.

السعدي ) وهو اصلا من ابناء (يافع ) ، نعم من (يافع ) فلا تستغربوا ، لقد ارتبط في اذهانكم ان (اليافعي ) هو ذلك (السباب الشتام واللعان والمناطقي ) والذي ياتي بافحش الاقوال في مواقع التواصل ، لا ياسادة يا كرام ، يافع ليست هؤلاء ويافع ليست رجل المليشيات في عدن ابو (ابو اليمامة ) ومن على شاكلته وليست هذا المذيع او ذاك والذين تطفح قلوبهم بالمناطقية والكره والشتيمة ، يافع هي (نايف البكري ) يافع هي المعلق (محمد السعدي ) وهي اللواء (ثابت عبد حسين اليافعي ) الذي كان احد قادة الدفاع عن صنعاء في حصار ((السبعين ) ووقف يتغزل بها على جبل (عيبان ) ، يافع فيها الكثير والكثير من الذين يحملون البطولة ومكارم الاخلاق ..

سلام الله على (يافع )يوم انجبت لنا مثل(هؤلاء) ولا عزاء لدوناك الناس




التعليقات