:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

رياضة

صلاح يكشف عن هدفه لهذا الموسم

       يمان نيوز -متابعات 19/04/2018 12:46:36

يسعى النجم المصري محمد صلاح، لتحطيم الرقم القياسي للويلزي إيان راش، صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد، مع نادي ليفربول الإنجليزي.
ونجح صلاح حتى الآن بتسجيل 40 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما هز شباك بورنموث السبت، ليصبح على بعد 7 أهداف من معادلة رقم راش، البالغ 47 هدفا في موسم 1983-1984.

ويبقى لصلاح مع ليفربول، أربع مباريات في الدوري الإنجليزي، ومباراتان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد فريقه السابق روما الإيطالي، ومباراة أخرى في النهائي إذا نجح فريقه في التأهل.

ونقلت "فرانس برس" حديث صلاح لقناة رابطة الدوري، حيث قال: "هناك فرصة كبيرة لتحطيم الرقم، أن أكون الرقم واحد في فريق مثل ليفربول فهذا أمر رائع".

وتابع صلاح: "سأكون سعيدا جدا إذا حطمت هذا الرقم. أنا سعيد بالأهداف الأربعين، أريد مواصلة التسجيل، أريد أن أكون الرقم واحد في تحطيم الرقم. من الرائع رؤية اسمك إلى جانب أساطير ناد مثل ليفربول".

وينافس صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مع تأكيده على تقديم لعب جماعي مع فريقه، حيث يقول: "سأحاول كل جهدي لتحطيم الرقم، لكن كما قلت من قبل، نلعب 11 لاعبا، وأنا ألعب من أجل الفريق".




متعلقات