:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

وصول فريق فني صيني لتنفيذ المرحلة الثانية من محطة كهرباء مصفاة عدن

       يمان نيوز -متابعات 20/04/2018 16:53:51

وصل أمس الخميس إلى مدينة عدن - جنوب اليمن- فريق فني تابع لشركة شنغهاي توربين الصينية المتخصصة، الذي سيقوم بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تأهيل وتحديث محطة الكهرباء الخاصة بمصفاة عدن .

وأوضح المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد أبوبكر البكري، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفريق الصيني سيبدأ اليوم الجمعة تنفيذ المرحلة الثانية التي يشمل المرحلة الأولى منها تركيب مولدين وغلايتين ومعدات أخرى مرتبطة بها وبما يسهم في رفع القدرة التوليدية للمحطة إلى 15 ميجاوات .. مؤكداً أهمية تنفيذ هذا المشروع لعمل ونشاط المصفاة النفطي .

وأشاد البكري بالجهود التي بذلتها القيادة السياسية ، من أجل موافقة الشركة الصينية أرسال فريقها الفني المتخصص لإستكمال تنفيذ المشروع




التعليقات

متعلقات