:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

رئيس الوزراء: شمس الحرية ستشرق مجددا وسنحرر قريبا بقية مديريات تعز

       يمان نيوز -متابعات 20/04/2018 20:49:30

بارك رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، التقدم الميداني الجديد الذي يحرزه الجيش الوطني، ومعه المقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي في مواجهة الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران في جبهة الراهدة وباقي جبهات القتال بمحافظة تعز.

   واشاد خلال اتصاله ،اليوم، بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن، فضل حسن بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني .

وقال "إن محافظة تعز هي روح الجمهورية وحاملة مشعل الثورة والتنوير وسنحرر باقي المديريات فيها قريبا من قبضة المليشيا الكهنوتية الايرانية التي عاثت في الأرض فسادا، باعتبار تعز كانت وستظل في طليعة من قاوم المليشيا وانتفض ضد مشروعها الكهنوتي الإمامي البغيض قديما وحديثا وقدمت في سبيل مشروع الدولة والحرية قوافل من خيرة أبنائها الشهداء".

واضاف رئيس الوزراء "أن شمس الحرية ستشرق مجددا على تعز رافعة الجمهورية وواجهة وحدتنا الوطنية وستشرق على كل ربوع اليمن باْذن الله".

بدوره قدم قائد المنقطة العسكرية الرابعة شرحا مفصلا عن جملة المهام العسكرية التي تضطلع بها المنطقة العسكرية بإسناد وتنسيق من قوات التحالف العربي.




التعليقات

متعلقات