:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

كتائب أبو العباس تهاجم الشرطة العسكرية على خليفة إلقاء القبض على عدد من أفرادها كانوا في مسرح عملية إغتيال رئيس وفد الصليب الاحمرتفاصيل

       21/04/2018 22:28:30
يمان نيوز - تعز 

أدانت كتائب أبو العباس، اليوم السبت 21 أبريل 2018، جريمة الاغتيال التي تعرض لها رئيس وفد الصليب الأحمر في وادي الضباب بمحافظة تعز.

وقال بيان صادر عن قيادة الجبهة الشرقية والكدحة التابعة لكتائب أبو العباس" إن الغاية من هذه الجريمة هي فرض عزلة على تعز، وتقويض جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أمين محمود الذي يسعى إلى إعادة تفعيل المؤسسات والأجهزة الأمنية".

واستنكرت الكتائب أفعال نقطة الشرطة العسكرية بالقبض على أفرادها الذين يواجهون مليشيات الحوثي أثناء عودتهم من جبهة الكدحة، بحجة الاشتباه بهم.

وقالت مصادر خاصة ان الشرطة العسكرية القت القبض علي عدد من المسلحين كانوا متواجدين في مسرح عملية الاغتيال التي استهدفت رئيس فريق الصليب الاحمر بتعز .

وقالت مصادر  ان التحقيق جارى في عملية الاغتيال وسوف يكشف على النتائج لاحقا 




التعليقات