:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

مليشيات الحوثي تعتقل 45 من عقال صنعاء لهذا السبب!

       يمان نيوز -متابعات 23/04/2018 14:28:37

استمرارا لانتهاكاتها لحقوق الإنسان، اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية خمسة وأربعين عاقل حارة من أحياء متفرقة بالعاصمة صنعاء.

وقال مسؤول في السلطة المحلية "إن مليشيا الحوثي أقدمت على اعتقال 45 عاقل حارة بذريعة مخالفتهم لتوجيهات أصدرتها لهم مطلع الشهر الجاري، وعدم قيامهم برصد كافة العسكريين المتواجدين في منازلهم في نطاق حاراتهم في محاولة لاستقطابهم وإدخالهم في "دوراتها الطائفية" ومن ثم الزج بهم في حروبها والالتحاق في صفوفها بجبهات القتال".

ولفت إلى أن المليشيا نفذت حملة مليشاوية بقوة السلاح واعتقلت عقال الحارات واقتادتهم إلى سجن الأمن السياسي خلال الأسبوع الماضي.

وأشار إلى أن المليشيات كانت قد رفضت في وقت سابق تسليم حصة المواطنين من "مادة الغاز المنزلي" لعقال الحارات الذين لم يتجاوبوا ويرفعوا لها كشوفا بأسماء العسكريين المتواجدين في منازلهم في نطاق حاراتهم.

وتأتي دعوة المليشيا الحوثية للعسكريين في محاولة فاشلة منها للتعويض عن قتلاها وخسائرها الميدانية في الآونة الأخيرة، حيث تعيش المليشيات حالة من اليأس والتخبط والإفلاس الإعلامي والسياسي، خاصة بعد خسارتها بشكل شبه كلي للحاضنة الشعبية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.




التعليقات

متعلقات