:: الإنقسام النقدي وتدهور العملة.. معاناة تثقل كاهل مواطنين الضالع(تقرير )      :: تحذيرات من أمطار رعدية على السواحل والصحاري والمرتفعات      :: روسيا: الهجمات الأمريكية والبريطانية على اليمن غير مقبولة وتضر بالتسوية الداخلية      :: سلطة المهرة تعلق الدراسة تحسبًا لتأثيرات المنخفض الجوي     

محليات

المليشيات تعد لخدعة خطيرة لأبناء تعز الجمعة وتحذيرات للمغرر بهم

       يمان نيوز -متابعات 26/04/2018 01:06:20

دعت مليشيات الحوثي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس المتحوثين من أنصارها في مدينة تعز للاحتشاد غدا الجمعة في مدينة الحوبان شرق المدينة بحجة التنديد بمقتل الصريع صالح الصماد.

وحذرت قيادات منشقة عن الحوثيين في تعز وأخرى في حزب المؤتمر الشعبي العام قالت انها مطلعة على المخطط والهدف الحقيقي الذي تسعى لتحقيقه المليشيات من خلال هذه الدعوة، وحذرت من وصفتهم بالمغرر بهم والمتحوثيين من الاستجابه لهذه الدعوة.

وقالت تلك القيادات في أحادث متفرقة لـ"يمن الغد": أن المليشيات ستحتجز المحتشدين وتنقلهم بالقوة إلى معسكراتها ومن ثم نقلهم مباشرة لجبهات القتال ومن سيرفض سيتعرض للتصفية او استخدامهم دروع بشرية وجعلهم في مواقع عسكرية هي اهداف لطيران التحالف العربي.

ودعت القيادات الأباء والأمهات لعدم الاستجابة لدعوة المليشيات ومنع حضور أبنائهم حتى لا يقعوا في فخ الحوثيين الذي نصبوه في الحوبان حتى لا يعضوا أصابع الندم بعد ذلك.

 




التعليقات