:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

تحرير أولى المناطق بالحديدة مع انطلاق عملية ”النصر الذهبي”

       يمان نيوز -متابعات 13/06/2018 08:30:11

 
أطلقت قوات الجيش اليمني صباح اليوم الأربعاء، عملية تحرير مدينة وميناء الحديدة، وذلك بمساندة من قوات تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية.
وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، انطلاق عملية تحرير الحديدة، والتي أطلق عليها "عملية النصر الذهبي"، مشيراً إلى تحرير مناطق في المدينة بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي.

 
وقال المركز في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انطلاق عملية النصر الذهبي في الساحل الغربي وقوات الجيش تحرر أولى مناطق مدينة الحديدة بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي".
وكانت الحكومة اليمنية الشرعية قد أكدت في بيان قُبيل انطلاق عملية تحرير الحديدة، استنفاذها كافة الوسائل السلمية والسياسية لإخراج الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران من ميناء الحديدة.
 




متعلقات