:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

شاهد ...الرئيس وقيادات الدولة يؤدون شعائر صلاة العيد في العاصمة المؤقتة عدن

       يمان نيوز - متابعات 15/06/2018 11:31:09


أدى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم الجمعة، ومعه رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر وقيادات الدولة ،صلاة العيد في جامع المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
ووفقاً لوكالة سبأ الرسمية، القى وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية خطبتي العيد والتي اشار فيها الى عظمة هذه المناسبة الدينية الجليلة و الفضائل العظيمة لهذا اليوم المبارك الذي أشرق صباحه في يوم مبارك هو يوم الجمعة.
 
ولفت الى الفرحة الغامرة التي تعم أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج في هذا اليوم البهيج وذلك تزامناً بعيد الفطر المبارك وكذا بوادر النصر الذي يجترحها ويحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد  التحالف العربي في الحديدة.
 
وأكد ان هذه المناسبة الدينية تأتي تزامناً بذكرى تحرير العاصمة المؤقتة عدن أم المدائن وقلعة النضال وحاضرة التاريخ في العام 2015 الذي رسمه أبناءها بدمائهم الزكية لتطهيرها من درن الكهنوت من المليشيا الحوثية الإيرانية.
 
وعقب صلاة العيد، استقبل الرئيس هادي ،جموع المهنئين وتبادل معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.