:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

شاهد ...طارق عفاش من عدن : يكشف حقيقية المجلس الانتقالي الجنوبي

       13/07/2018 11:48:25
يمان نيوز -متابعات 

كشف طارق محمد عبدالله عفاش نجل شقيق المخلوع علي صالح من عدن حقيقة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي زعم سابقاً بعد وجود أي قوات تباعة لطارق عفاش في عدن . 
وأكد طارق عفاش خلال كلمة متلفزه له داخل المعسكر أمام ميليشياته في منطقة بئر أحمد بمدينة عدن أنه متواجد في عدن وبحماية ميلشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتياً . 
قائلا خلال استقباله دفعه جديده من ميلشياته أرحب بكم في مدينة عدن الباسلة التي تستقبلكم اليوم.. ونحييكم ونشد على أياديكم لتنهوا فترة الاستعداد والتدريب. 
ويشن المجلس الانتقالي الجنوبي هجوماً على المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت المؤيدة للشرعية التي قدمت 600 شهيد من قواتها في مكافحة الارهاب بينما تستقبل في عدن طارق عفاش الذي قتل المئات من أبناء عدن ودمر المدينة أثناء اجتياح ميلشيات يقودها بنفسه مع الحوثي ولم يعترف بالشرعية حتى اللحظة في ظل صمت قيادات المجلس الانتقالي.  
ونشرت عدد من المواقع الإلكترونية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي كلمة طارق عفاش أمام جنوده ووصفته بالعميد في رساله واضحه للتحالف بين طارق عفاش والمجلس الانتقالي الجنوبي . 
وكشف مصدر ل«شبكة #أبوحضرم الإخبارية» ان محمد قاسم الزبيدي شقيق رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يقوم باستقبال الجنود التابعين لطارق في منطقة سناح بمحافظة الضالع ويشرف شخصياً على إيصالهم إلى البريقا وهم ذات الجنود الذين شاركوا في اجتياح مدينة عدن مع الميلشيات الحوثية والعفاشية في العام 2015م.






متعلقات