:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

الرئيس هادي يؤدي صلاة الجمعة في جامع حقات بعدن

       13/07/2018 12:37:44
يمان نيوز  ـ متابعات

أدى الرئيس عبدربه منصور هادي الْيَوْم صلاة الجمعة مع جموع المصلين في مسجد حقات بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور عدد من المسؤولين وجموع المواطنين.

وفِي خطبة الجمعة التي ألقاها مستشار رئيس الجمهورية وزير الدولة عضو مجلس الوزراء محمد العامري أشار الخطيب إلى أهمية وحدة الموقف والصف خلف قيادة الوطن التي تستمد شرعيتها من الشعب وتوافق كل قواه الحية ودعم المجتمع الإقليمي والدولي لها باعتبارها طوَّق نجاة للوطن والشعب مما يعتري اليمن من الآم ومعاناة وحروب ودمار أثخنت جسده جراء انقلاب ميليشيا الحوثي، بحسب مانقلته وكالة سبا الحكومية.

وقال "قد كانت عناية الله وتوفيق وسداد قيادتنا الشرعية ودعم وإسناد اشقاءنا في دول التحالف العربي حبل النجاة وطوق الأمان الذي اهتدينا إليه ووضع شعبنا اليمني بكل فئاته ومن كل محافظاته أرواحهم على أكفهم لوأد مشروع الكهنوت.

وأضاف " سينتصر شعبنا على التظليل والباطل والأفكار والمشاريع الدخيلة وسيعاد مجد الوطن وفِي إطار يمن اتحادي عادل يحفظ المواطنة والحقوق للجميع ..".