:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

بعد تهديدات القيادي في الحزام الأمني أبو اليمامة  محاولتي اغتيال لقيادي في حزب الإصلاح وداعية سلفي

       17/07/2018 19:23:10
يمان نيوز -متابعات 
بعد تهديدات القيادي في الحزام الأمني أبو اليمامة بتفجير الوضع في عدن واسقاط الحكومة شهدت العاصمة عدن صباح محاولتي اغتيال لقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح ورئيس جمعية الحكمة فرع الضالع . 
وأطلق مسلحين مجهولين يستقلون سيارة كورلا معتمة وباصاً (حافلة صغيرة)، النار على القيادي في حزب الإصلاح صادق أحمد، في مديرية القلوعة".و أصيب بطلق ناري في صدره في حين تعرَّض شخص كان برفقته لإصابة خطيرة. 
وهز انفجار عنيف، صباح اليوم الثلاثاء، مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارة رئيس جمعية الحكمة فرع الضالع ب عادل الجعدي، بعد لحظات من نزوله منها . 
وخلال الأشهر الأخيرة، تعرَّض عدد من قيادات الحزب للاغتيال بنيران مجهولِين بعدن، في حين تتهم أوساط يمنية قوات تدعمها أبوظبي بأنها وراء تصفية رموز المعارضة اليمنية في المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف العربي بقيادة السعودية.