:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

يبيعون الوهم  قيادي في المجلس الانتقالي قدم استقالته : هدف قيادات المجلس المناصب وتعبئة بطونهم

       18/07/2018 20:11:21
يمان نيوز -متابعات 

قدم القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي حمدين الضالعي استقالته موضحاً عدد من الاسباب التي دعته لتقديم استقالته من المجلس . 
وأورد الضالعي في تسجيل صوتي نشر على مواقع التواص الاجتماعي أسباب استقالته قائلا الاسباب كثيرة واهم هذه الاسباب سرقة نضال القدامى وممارسة الإقصاء والتهميش واستخدامهم لانصارهم كالعبيد زي مايشتهون واجبار الجميع على اتباع سياساتهم الخاطئة ومن يرفض فهو عميل وخائن .
واضاف اشتغلوا بعد تحرير عدن مع الرئيس هادي واخذوا مناصب من الدولة وقلنا من حقهم وهم كفاءات وقلنا لهم كيف قالو لازم الوضع يكون كذا وبعد إقالتهم كونوا المجلس الانتقالي وقالوا إن هادي تحت سيطرة الاصلاحين وقلنا معاكم بس شفناهم يضغطوا على الرئيس هادي علشان المناصب وتعبية بطونهم لايبحثون عن جنوب ولا دولة ورجعوا موضوع الانتقالي عنصري قبلي مناطقي لايريدون أحد ولايريدون يتقربوا من أحد .
وعن حادثة المعارك التي دارت بين الحماية الرئاسية وميلشيات المجلس الانتقالي قال ان الجماعة قالوا ان الميسري عميل وان الميسري خائن وجلسنا نحاربه ونهاجمه وبالاخير لما سافر الميسري للإمارات راحوا كلهم ودعوه ولم رجع راحوا استقبلوه ويدعون انهم قيادات الثورة يعني كلام ضحكوا علينا . فقلنا كفاية بيع وهم كفاية كذب على الناس فرجعونا خونة وعملاء واننا نبحث عن مناصب من الشرعية . هذه بعض الحقائق وهناك الكثير منها سيتم نشرها لشعب الجنوب.