:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

الرئيس يلتقي قيادة التحالف بعدن ويشيد بمواقف الاشقاء وتضحياتهم الجسيمة

       يمان نيوز - متابعات 18/07/2018 20:22:36
اكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين اليمن ودوّل التحالف العربي لتحقيق الاهداف والتطلعات التي تخدم الجميع لتحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل والانتصار لهويتنا وأهدافنا الآنية والاستراتيجية.

واشاد الرئيس خلال استقباله، اليوم، قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد الركن عوض سعيد الاحبابي ونائبه العميد الركن سلطان بن فهد ،والوفد المرافق لهما من الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة بجهودهم ومواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجسيمة التي قدموها في ميادين الشرف والبطولة جنبا الى جنب مع أشقائهم في من أبناء الشعب اليمني.

وثمن رئيس الجمهورية مواقف قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما قدموه لليمن ونصرة شعبه وشرعيته الدستورية.

مشدداً على أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الامنية والعسكرية لاستتباب الأمن في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة وتحقيق سكينة المواطن والاستقرار المنشود.

وأشار الرئيس الى ان مخاطر ايران وأدواتها الحوثية واذرعها الارهابية لاتزال تتربص بالجميع لأطماعها التي تعمل عليها خدمة للمشروع الفارسي المستهدف لليمن والمنطقة العربية بصورة عامة..مؤكداً على واحدية الهدف والمصير المشترك لليمن ودول المنطقة.

وأكد قائد قوات التحالف العربي ونائبه على وحدة الاهداف التي يعمل الجميع من اجلها وقدم في سبيلها التضحيات لنصرة اليمن وشرعيته الدستورية وتحقيق الأمن والسلام في عدن والمناطق المحررة.

وأكدوا على بذل العمل المتواصل لتحقيق الهدف وهزيمة العدو والذي يتجسد في مختلف ال




متعلقات