:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

آخر رسالة ”مؤثرة” وجهها العميد الأحمر لطارق صالح والاصلاح وقادة الجيش قبل استشهاده

       يمان نيوز - متابعات 18/07/2018 20:56:44
وجه العميد محمد محمد صالح الأحمر، رساله إلى القيادات العسكرية والقوى والأحزاب السياسية التي تقاتل لاستعادة الجمهورية، قبل أشهر من استشهاده اليوم في محافظة مأرب.

وقال العميد محمد صالح الأحمر، في رساله نشرها - على صفحته على فيسبوك -، "ندعوا كل الاقلام الذي تهاجم القوى التي تقاتل الحوثي أن يوفروا هذا الكلام ويهاجموا الحوثي نفسه، ونقول لهم لا تكونو ابواق للعدو أقوى وأفتك من أبواقه السخيفه".

 وأضاف العميد الأحمر " لا يجب أن نزايد على كوادر الاصلاح فقد قدمت قوافل الشهداء تلو الشهداء في كل جبهه من جبهات القتال والجميع يعرف ذلك، مضيفاً "كذلك هناك رجال وأبطال كثر نعرفهم في المؤتمر الشعبي العام وبقية الأحزاب السياسية الوطنية والتي تقاتل باستماته من أجل اليمن واليمن فقط وقدموا تضحيات كبيره"، على حد وصفه.

وقال العميد الأحمر، إن طارق صالح يقاتل الان بإصرار وعزيمة هو ومن معه من الشرفاء ضد الحوثين".

وتابع "كانت بيننا مشاحنات ومشاجرات سياسيه لم نستطع لجمها فكبرت وتراكمت وتدحرجت ككرة ثلج كبيره جدا يزداد حجمها يوم بعد يوم أدت بمجملها الى مانحن فيه الان، وهذا الوقت ليس وقت ان يقول البعض (هم) و(نحن) أو (انتم)".

وأردف "جميعنا قاتلنا،وضحينا، وهذا هو وقت الصدق مع الله ثم مع النفس ومع الشعب اليمني الصابر".

ودعا جميع من يقاتل ضد الحوثي إلى الوقوف خلف رئيس الجمهورية الشرعي عبدربه منصور هادي،قائلا" يجب أن نتفق ونفهم شئنا ام أبينا أنه لا يوجد سوى رئيس شرعي واحد يجب الالتفاف حول شرعيته وعدو غاصب واحد يجب هزيمته وتوجيه كل بنادقنا نحوه ومن خرج عن هذا المبدأ فلا يدعي الوطنية أو حب اليمن فأنه انما يؤسس للشقاق والفتن ويؤخر النصر ويخدم العدو".

وتابع "يجب أن نؤجل المكايدات والمشاحنات السياسية وغيرها ونعمل الآن على حشد الطاقات والقوى والوسائل ضد الحوثي والحوثي فقط العميد طارق مثله مثل اي قائد وضابط يعمل تحت مظلة التحالف العربي بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ويؤمن بالشرعية ممثله بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن".

وزاد " نحن نؤكد رفضنا لأي عمل خارج إطار الشرعية الدستورية والذي لا يساهم إلا في تفكك الجبهة الشعبية والذي نحن بأمس الحاجه لها اليوم.
وكان مصدر مسئول في مكتب نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، قد ذكر ان الفقيد/ العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر استشهد بسبب انفجار قذيفة تدريبية في أحد المعسكرات الخاصة التابعة للجيش الوطني .
 وقال المصدر ‘ن الفقيد الأحمر متخصص في عمليات التدريب والتصنيع الحربي ، وكان في مهمة تدريبية بمحافظة مأرب .




متعلقات