:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

كتابات

رفيقة الكهالي ...رسائل هادي و الحسم العسكري

       08/09/2018 15:27:30
🔴الحسم العسكري🔴 

🔴 رسالة الرئيس المصورة من امريكا وبلغته البسيطة قالتها من الأخير.، فأوجزت وأسمعت وأوجعت..  

🔴 وفد الشرعية بجنيف يعرف على ماذا يفاوض : على مشروع اليمن الإتحادي وأقاليمه الستة... كان هذا منطوق الرسالة.  

🔴 اما المفهوم فهو : ولن تستطيع قوة في الكون ان توقف هذا المشروع الذي يفرض نفسه على الارض، وبقوة ساعد أبطال الجيش الوطني الذين حياهم الرئيس في كل الجبهات، قيادة وافرادا، وحيا بطولاتهم وصمودهم وتضحياتهم.. وطريقه الحسم العسكري لا غيره.  
 
🔴 المفهوم وصل للميعوث الأممي، فأعلن تاجيل المشاورات "العبثية" وادرك الحوثيون عدم فاعلية مناوراتهم، وجدية الشرعية في عدم التنازل وتوزيع الهبات المجانية للمهزومين ومن لا يستحقون التنازل . 

🔴 الخلاصة : راهنوا معنا ، والتفوا حول الرئيس هادي والقوى السياسية والثورية والعسكرية والإجتماعية الحية، ودعوا عنكم احلام السفهاء من الحوثة والإنتقالي وبقايا مخلفات المؤتمر وغيرهم..  

 🔴 فلن نتحقق تلك الأحلام حتى يلج الجمل سم الخياط.، والشعب اليمني وجيشه بالمرصاد وفوقهم إرادة الله وإرادة الشهداء وإرادة فبراير.  

🔴 مرحلة جديدة يدشنها الجنرال الهادي، والأيام القادمة ستكشف احد اهم فصولها وقد بدأ بالفعل بفكفكة كل ميليشيا خارجة عن الجيش الوطني، وستكنس كل الميليشيات مهما كان حجمها ، كما كنس الجيش العائلي والمناطقي الخاص السابق، إن لم تستجب لدواع العقل والوطنية ، في صنعاء وعدن والضالع وشبوة والحديدة وصعدة وتعز وفي كل جبهة بعموم اليمن الإتحادي.،،  

#دولة_اليمن_الاتحادية 
#مع_الرئيس_هادي 
#الجيش_الوطني
#الحسم_العسكري 

#رفيقة_الكهالي 
#تعز_الثورة 
2018/9/8