:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

عاجل ..مجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط يطالب بسرعة الافراج عن قواطر وقود محتجزة من قبل قوة امنية في عدن

       11/09/2018 16:35:11
( يمان نيوز -
عدن / خاص :

قالت مصادر مطلعه بان قوة من الحزام الامني قامت اليوم بمنع عملية خروج الناقلات المحملة بالمشتقات النفطية والمخصصة للسوق المحلية من بوابة منشآة البريقة التابعة لفرع شركة النفط اليمنية بعدن والتي تقوم بتغذية محطات الوقود الاهلية والخاصة اضافة الى محطات الوقود التابعة للشركة والمنتشرة في مختلف مديريات العاصمة عدن وذلك بحجه عدم قيام الشركة بدفع مانسبته 2 ريال عن كل لتر نفطي .

من جانبه استنكر المكتب التنفيذي لمجلس تنسيق اللجان النقابية لعمال وموظفي شركة النفط هذه الخطوة معتبرا اياها نوع من الابتزاز الذي تمارسه جهة امنية مخولة بحفظ الامن وحماية المواطنين .

وطالب المجلس من الجهات العليا والمختصة بما فيها قيادة امن محافظة عدن وقيادة الحزام الامني بالتكرم والتوجيه لمن يلزم بسرعة الافراج عن القواطر المحتجزة تفاديا لنشوب حالة اختناق تموينية في السوق المحلية مع وضع حد لمثل تلك التصرفات الخارجه عن العرف والقانون , محملا من جانب اخر الجهة التي قامت باحتجاز القواطر كامل المسئولية عن مايترتب على احتجاز القواطر .

كما ناشد المجلس كل من فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير النفط بالتدخل ووضع حد لمثل تلك التصرفات الغير مبررة والغير قانونية .




متعلقات