:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

تعز: متحدث اللجنة الأمنية ينفي صحة ما جاء في خبر ديوان المحافظة ويكشف ما اتُفق عليه خلال الاجتماع

       17/09/2018 20:04:09
يمان نيوز -تعز 
نفى المتحدث باسم اللجنة الأمنية بتعز العقيد عبدالباسط البحر، صحة ما جاء في خبر الإدارة العامة بديوان عام محافظة تعز حول تسليم أحياء الجمهوري والمجلية والجحملية لأفراد حماية محافظ المحافظة.

وقال البحر في تصريح لـ"يمن شباب نت" إن اللجنة الأمنية بمدينة تعز، أقرت في اجتماعها اليوم الاثنين، تشكيل لجنة تحقيق في أحداث أمس الأحد، من توتر بين جنود في الجيش و حراسة محافظ المحافظة في حي المجلية.

وأضاف"أن لجنة التحقيق مكونة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري، وعضوية كلا من: أركان حرب محور تعز، العميد عبدالعزيز المجيدي، وعمليات المحور العميد عدنان رزيق، ومدير أمن المحافظة العميد منصور الأكحلي".

واستغرب من ما جاء في خبر الإدارة العامة بديوان عام المحافظة حول تسليم أحياء الجمهوري والمجلية والجحملية لأفراد حماية محافظ المحافظة.. مؤكداً أن الاجتماع أقر تشكيل لجنة تحقيق في الحادثة وانتشار قوات من الشرطة و الأمن والحملة الأمنية في تلك الاحياء.

وأشار إلى أن الاجتماع اللجنة الأمنية أقر تشكيل لجنة للتحقيق في تسريب المذكرات والبرقيات السرية.
 https://yemenshabab.net/news/39291




متعلقات