:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

بدء التسجيل في المعهد العالي للقضاء في عدن

       18/09/2018 14:44:45
يمان نيوز -متابعات 
دشن في العاصمة المؤقتة عدن، أمس الأثنين، عملية التسجيل في المعهد العالي للقضاء في مبنى كلية الحقوق بجامعة عدن، بعد نقله من صنعاء .
وقال عميد المعهد القاضي الدكتور نضال شيخ عبيد لوكالة (سبأ) الرسمية، بان إجراءات التسجيل تسير بشكل منظم وسلس وذلك ضمن توجيهات وزير العدل رئيس مجلس المعهد العالي للقضاء القاضي جمال عمر.
وأشار القاضي "عبيد" إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن بدء الدراسة لطلاب الدفعة (22) في عدن بموجب قرار مجلس القضاء الأعلى المتعلق بنقل المعهد إلى العاصمة المؤقتة .
وطالب عميد المعهد موظفي المعهد الالتزام بالانضباط الوظيفي وتنفيذ قرار المجلس حتى لاتتخذ بشأنهم الاجراءات القانونية في حال استمرار غيابهم .. مشيدا بجهود عمادة كلية الحقوق وتعاونهم في إنجاح عملية التسجيل في المعهد والمساهمة في الانطلاقة الأولى للمعهد العالي للقضاء من عدن .
وفي التاسع من مايو الماضي، وافق مجلس القضاء الأعلى في جلسته بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة القاضي علي ناصر سالم رئيس المجلس، على ما ورد في مذكرة وزير العدل القاضي جمال عمر، بشأن نقل مقر المعهد العالي للقضاء من العاصمة صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن وإيقاف الدراسة في المعهد العالي للقضاء بصنعاء واعتبار مخرجاته في حكم العدم واعتبارها كأن لم تكن.