:: مستشار الأمم المتحدة: الحوثيون يقدمون خدمات لـ"أمريكا" و"إسرائيل" ويرفضون الإفراج عن اليمنيين      :: بعد صدها هجوم للحوثيبن بالدخلة قبائل الحشاء بالضالع تشن هجوم عكسي وتحرر الطاحون ويراخ والمعارك مازالت مستمرة (تفاصيل)      :: نائب وزير الخارجية اليمني يدعو الى مواجهة خطر ايران      :: عدن : الحركة المدنية الديمقراطية تنظم ندوة لتسلط الضوء على أسباب تدهور سعر صرف العملة المحلية     

محليات

مأرب: المخلافي والمداني يتفقدان أقسام الشرطة بعاصمة المحافظة

       11/10/2018 21:24:33

يمان نيوز -مارب 
تفقد رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة مأرب القاضي الدكتور عارف المخلافي ومعه مدير عام الشرطة العميد عبدالملك المداني ،اليوم الخميس، أقسام الشرطة المتواجدة في مدينة المجمع عاصمة المحافظة.

واطلع القاضي المخلافي والعميد المداني خلال زيارتهما على السجلات الأمنية وأماكن التوقيف، وأبرز الاحتياجات التي تحتاجها أماكن التوقيف، والأقسام لتطوير أداء عملها الشرطي.

وشدد كلاً من رئيس النيابة بالمحافظة ومدير عام الشرطة خلال زيارتهما على ضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية، وعدم التأخر في حسم القضايا التي بحوزتهم.

وتأتي الزيارة في إطار التفتيش القضائي للسجلات الأمنية وسجلات الموقوفين في أقسام شرطة محافظة مأرب، وسعي السلطات القضائية والأمنية للارتقاء بالعمل الأمني وفقا للدستور والقانون.




متعلقات