:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

كتابات

خاشقجي بالمنشار.. والمهرة بالحصار

        احمد بلحاف 15/10/2018 21:54:39
 .

بقلم الصحفي / احمد بلحاف .
15/اكتوبر/2018

للتاريخ سجل يا مدوّن في 15/اكتوبر/2018م رفضت السعودية السماح للطيران العماني ان ينقذ ابناء محافظة المهرة من سيول اعصار ( لبان) الذي ضرب مناطق وقرى المهرة بقوة وسبب دمارا في الطرق والمنازل ... الخ 

و بعد ان ابدى الاشقاء العمانيين استعدادهم للتعاون الانساني عبر مروحيات سلاح الجو العماني لنقل الغذاء والدواء واخراج العالقين وتقديم كل ما يلزم اتجاه ابناء محافظة المهرة للتخفيف عنهم حجم المعاناة رفض التحالف منح الطيران العماني ترخيص الدخول الى الاجواء اليمنية كونه هو المسؤول عن فرض الحظر الجوي في اليمن منذ اربعة اعوام .

وفي الوقت ذاته ترفض ان تحرك السعودية طيرانها ( مروحياتها ) الرابضة في مطار الغيظة والياتها العسكرية لانقاذ العالقين في الاودية وعلى اسطح المنازل ، ولا تنتهي الامور هنا بل ان سفيرهم ال جابر الذي نصبوه واليا على الملف اليمني!! يغرد وينشر اكذوبة الجسر الجوي من السعودية للمهرة دون حياء او خجل وهم في واقع الامر يستمتعون بمشهد معاناة ابناء محافظة المهرة .

لذلك على العالم أجمع ان يعلم ان الجريمة البشعه بحق الصحفي خاشقجي ليست الاخيرة في النهج السعودي فهذه جريمة اخرى ترتكب بحق ابناء محافظة المهرة ولا تقل بشعةً عن تلك.. وان التواجد السعودي بالمهرة وضحت صورته و انه محتل ليس الا. 

حفظ الله المهرة من كل شر 

#حفظ_الله_السلطان_قابوس
#شكراسلطنة_عمان