:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

جماعة الحوثي ترفض إضافة عبدالله سلام الحكيمي إلى قائمة ممثليها في المباحثات القادمة

       15/10/2018 22:13:04
يمان نيوز -خاص 

أفاد مصدر خاص أن قيادة جماعة الحوثي رفضت إضافة اسم "عبدالله سلام الحكيمي" إلى قائمة الوفد الذي تستكمل الجماعة تشكيله حاليا ليمثلها في جولة المباحثات القادمة.

وقال المصدر إن أحد أعضاء الوفد الذي التقاه المبعوث الأممي في مسقط آخر الأسبوع الفائت تقدم بمقترح إضافة اسم الحكيمي إلى الوفد بصفة عضو أو مستشار إلا أن محمد عبدالسلام رفض المقترح من حيث المبدأ بحجة أن الحوارات القادمة مفصلية ويجب أن تتوفر في أعضاء الوفد ومستشاريه أعلى درجات الموثوقية.

وأشار المصدر إلى أن قيادة الحوثيين تنظر للحكيمي بوصفه أحد مخلفات اليسار الذين تحرص الجماعة على الاستفادة من تأييدهم دون الاعتماد عليهم في المهام الحيوية حسب تعبيره.

مؤكدا أن الجماعة تسعى حاليا لاستكمال الفريق الذي سيتولى تمثيلها في جولة الحوار القادمة والتي يتوقع المبعوث الأممي أن تنجح جهوده في عقدها خلال أسابيع.




متعلقات