:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

كتابات

إستخبارات عربية وعالمية وراء إختطاف جمال خاشقجي !

       لينا صالح 18/10/2018 17:57:21



لينا صالح
انها خطة محكمة..ضمن حلقات مسلسل خطير يرتكبه اللوبي العالمي الصهيوني وادواته بالمنطقة العربية.. لا يستقيم الحديث عن جريمة بهذا الحجم والعلنية الفجة.. الا بربط الحلقات بعضها ببعض...انها ليست حادثة منفصلة وليدة صدفة عابرة .. بل عمل ممنهج مترابط الاركان.

جمال خاشقجي .. اختطفته استخبارات (تل ابيب وابوظبي والقاهرة والدولة العميقة السعودية) بتنسيق تام مع ادارة ترامب ,, لاغراق المملكة اكثر.. في اطار خطة ( تجزئة وتمزيق) المملكة الى 4 دويلات ضعيفه مفككة..وهي الخطة التي يمضي بها اللوبي الاستعماري الغربي الصهيوني منذ عدة سنوات..ضمن خطة عامة اشمل واكبر تشمل تدمير وتفتيت دول الشرق الاوسط والدول العربية بالذات الى دويلات وكانتونات.. اي ( تجزئة المجزء.. وتفتيت المفتت ).
***
في البدء, هناك امر مبدئي اود ان احسمه قبلا ,وهو اني هنا بهذا المقال لست مدافعة بالمرة عن النظام السعودي وعن جرائمه , فهذه عائلة دموية قمعية ونظام حكم مستبد فاسد طوال تاريخها الطويل في ال100سنه الماضية,ولكن انا هنا اسرد وقائع بحادثة محددة.. وقائع على الارض المسها بفكري واستنباطي واربطها ببعضها,حتى انظر للمشهد من زواياه المختلفة,لا من زاوية واحدة ضيقة,لاتكفي لفهم مايجري بالضبط..نقطة اذن ومن اول السطر,
***
قد ربما سيطرح احدكم سؤالا.. لقد ذهبتي بعيدا باتهامك اعلاه ..ماعلاقة ( نظام ابوظبي وتل ابيب ونظام الانقلاب المصري) بحادثة وقعت في تركيا والعالم برمته يرمي باصبع الاتهام نحو النظام السعودي.!?.. والجواب : 
انا باختصار انظر للامر من زاوية صعبة _ (لكنها زاوية تجعلك ترى مالا تراه بالزاوية العادية السهله للصورة) _ انا اطبق القاعدة الامنية الشهيرة..(حين تحدث اي جريمة, ابحث عن صاحب المصلحه المستفيد لتعرف الجاني والفاعل)..واذا طبقنا واسقطنا هذه القاعدة الامنية البسيطة والفاعله على عملية اختطاف او قتل الصحفي العالمي السعودي (خاشقجي)... اتحدى اي محلل سياسي او مثقف او صحفي او خبير يجزم ان السعودية كدولة وكنظام مستفيدة ولو بنسبة 1% من حدوث جريمة اختطاف خاشقجي بهذا الشكل (الهمجي الارعن الواضح المفضوح المكشووووووف). داخل قنصلية سعودية.!.

من يعطيني ( فائدة) واحدة فقط لنظام سلمان هنا بهذه الجريمة العلنية ان صح التعبير .. بينما انا ساعطيك عشرات الكوارث والاضرار التي لحقت _وستلحق مؤكد _ بالمملكة كنظام سياسي وكدولة سياسيا واقتصاديا وقانونيا واخلاقيا .
***
ان اصابع وبصمات( نظام بن زايد واستخبارات الموساد واستخبارات السيسي ) 
في عملية خطف او قتل الصحفي العالمي الكبير السعودي /جمال خاشقجي.. واضحة و مباشرة بشكل لاتخطئه العين المتابعة للاحداث منذ 2011 م وللان, 
والهدف, توريط( نظام سلمان ) وفتح نافذة ضخمة عالمية لتدمير سمعته و ابتزازه اكثر من دول كبرى تشتغل منذ سنوات بقوة لتدمير السعودية من الداخل وتمزيقها وتفكيكها لاربع دويلات ..قتل او خطف صحفي كبير بحجم ومكانة (خاشقجي) هو عمل يسير بنفس سياق المخطط الكبير بتدمير المملكة عن طريق تمزيق كيانها السياسي الغبي المستبد اولا..واغراقه بكوارث وجرائم تنسب له ..تمهيدا لضرب واستنزاف المملكة اقتصاديا وسياسيا ..
الهدف اذن تحقيق ضربتين.. 1/معاقبة نظام سلمان .. 2/ ضرب العلاقات التركية السعودية في مقتل .
***
انظروا...
(الدولة العميقة الموازية بالسعودية المخترقة لمفاصل الدولة السعودية ولمعظم السفارات والقنصليات السعودية استخبارات تل ابيب استخبارات ابوظبي ستخبارات نظام الانقلاب العسكري بمصر)..اؤكد لكم.. هذه الجهات الاربع هي من نفذ جريمة اختطاف واستدراج (وربما قتل) الصحفي العالمي السعودي جمال خاشقجي .. 
ونظام #سلمان وابنه هو من سيكون بوجه المدفع,, وهو من سيدفع الفاتورة ..وسيتحمل التبعات والمشاكل التي ستترتب على هذه الجريمة.. وهو الضحية الاولى لهذه العملية.. اذن اسقط هنا قاعدة(من المستفيد)..ستجد نظام الملك سلمان اخر من سيستفيد من هذه الجريمة العلنية الاستعراضية.. سجل عندك نقطة .

***
الدولة العميقة السعودية مخترقة بقوة للقصر الحاكم ولمعظم مؤسسات ومفاصل الدولة السعودية.. والسؤال : لمن تتبع هذا الدولة العميقة ..وبمعنى ادق من الذي يحركها ويوجهها منذ ال70 سنه الاخيرة بالذات ..وتعمل لخدمة مصالح من ?..
الجواب : 
(رموز واعمدة ) الدولة العميقة تابعة للبيت الابيض مباشرة - مع شوي نفوذ للبريطانيين- لكن الغالب والحاسم انها تابعة للوبي الاستعماري الصهيوني بالبيت الابيض.. 
وتحركها اذرع اللوبي الصهيوني الماسوني العالمي الذي يحكم البيت الابيض وتل ابيب والذي احد ادواته العلنية الحاليه بمنطقتنا العربية هو نظام #محمد_بن_زايد ..
***
وجد #نظام_سلمان منذ قيامه بعد وفاة شقيقه الملك عبدالله ..وجد نفسه مرفوضا ومحاصرا بقوة من الدولة