:: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية       :: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية      

محليات

جهود كبيرة للشيخ الحريزي لإعادة فتح الطرق المتضررة من إعصار لبان بـالمهرة

       19/10/2018 11:16:27
يمان نيوز -متابعات 

قام اليوم الخميس، الشيخ علي سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، بتحريك عدد من المعدات الثقيلة؛ لفتح مجموعة من الطرق المتضررة من إعصار لُبان، في مناطق الصحراء.

وحصل "المهرة بوست"، على صور توضح الطرق الرئيسية التي تم افتتاحها بدعم من الشيخ الحريزي، وتحديدا في مناطق "حات والدرو وتنهالن" والمؤدية الى العاصمة الغيظة، وأخرى فرعية من التجمعات السكانية الى المناطق الرئيسية.

وتأتي هذه الخطوة، كدعم انساني من الشيخ الحريزي، وذلك في ظل الحالة المتدهورة التي تشهدها المحافظة؛ نتيجة الاعصار لبان التي ضرب المحافظة خلال الثلاثة الأيام الماضية.

وثمن أبناء محافظة المهرة الجهود الكبيرة التي يقدمها الشيخ علي سالم الحريزي، للمحافظة من دعم انساني، مساعيه الحميدة؛ لإعادة فتح الطرق الرئيسية، في ظل حاجة المواطنين الى التنقل من اجل الغذاء والعلاج. 




متعلقات