:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

كتابات

أبو عمر نجم من العيار الثقيل!!

       بقلم / ناصر علي 21/10/2018 11:20:10

بقلم / ناصر علي 
يمتلك نادي يونس الرياضي النجم صالح علي مقطم الملقب ((با أبو عمر)) بدأ مشواره الرياضي منذ صغره الذي لازال يمارس لعب كرة القدم مع كبر سنه بمنطقة امسلامية مع أنه يلعب في أخس الملاعب الرياضي، ولكن ثقته وعزيمته أجبرته بالمواصلة وإظهار نفسه أكثر.
وقد كان النجم صالح يمتلك مهارات عالمية ولمسات فنية ،الذي استطاع منها إرضاء عشاقه ومحبيه بكل أداءها الذي يقدمه في المباراة سواء كانت ودية أو في بطولة.
 
حيث ظهر أبو عمر في الكثير من البطولات بمديرية لودر محافظة أبين ، وقد كان يذهل الكثير من الجماهير المتواجدة أثناء المباراة بحركاته المثيرة والخرافية الظاهرة عليه.
 
وأضيف إلى ذلك حين قابل نادي يونس فريق العين بأحد البطولات الشرسة المقامة على منطقة العين بمديرية لودر،استطاع نادي يونس الرياضي التغلب على فريق العين بكل بساطة.
 
حيث أن فريق العين من أحد الفرق القوية بالمنطقة ،ولكن لم يستطيع الوقوف أمام نادي يونس أو أما أبو عمر الذي ظهر بصورة خيالية في المباراة.
 
لعب أبو عمر في المباراة باللياقة وحماسة عالية بعد أن أعتمد عليه النادي ،حيث أرسلوا إليه كل الكرات التي يمرروها له وبعد كل هذه التمريرات أثمر منها هدفان متتاليين وفي نفس المباراة.
 
يليق بهذا النجم الكبير والمثير روح رياضية وأخلاق عالية الذي أستطاع منها خطف قلوب الكثير من الجماهير ، اشتهر أبو عمر بأهدافه البرازيلية التي يحرزها في المقابلات النارية الذي كأن يحرز أهداف من بين مراوغة المدافعين أو من مقصية.
 
وبرغم أن النجم صالح يلعب مع أفضل الأندية في المنطقة من ناحيتي اللعب والقوة، ولكن ظروفه المادية لم تكمل مشواره واظهاره في القرية مع أن النادي لم يتسلم أي دعم مادي أو معنوي من أية جهات خاصة لتوفير مستلزماته.
 
واكتفي بكتابتي وباكمال هذا المقال الذي انحناء على أحد اللاعبون الكبار بقرية السلامية.