:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

الجوف..الجيش يطلق عملية عسكرية واسعة ويحرر عدة مواقع ويقطع خط إمداد المليشيا

       10/11/2018 18:43:47
يمان نيوز -متابعات
اطلقت قوات الجيش الوطني بمحافظة الجوف، مساء الجمعة، عملية عسكرية واسعة تهدف لتحرير ما تبقى من مديرية برط العنان من ميليشيا الحوثي الانقلابية محرزة تقدمات ميدانية جديدة.

وأكد رئيس عمليات لواء الحسم العقيد محمد الواصلي لـ “سبتمبر نت” أن قوات اللواء تمكنت من تحقيق المرحلة الأولى للعملية والتي تكللت بالسيطرة على وادي الظهرة، وقطع الخط الرابط بين تواثنه ونبيعه ووادي الظهره والذي كانت تتخذه الميليشيا خط امداد رئيسي لها.

وأوضح أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في العمليات واستهدفت بعدة غارات جوية تعزيزات ومواقع المليشيا، وكبدتهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وأكد العقيد الواصلي أن العملية التي تم اطلاقها في برط العنان ستواصل مهامها القتالية حتى تطهير المديرية بالكامل من المليشيا الانقلابية المدعومة إيران.