:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

مقاومة صنعاء تحذر التحالف العربي والرئاسة اليمنية..بيان

       يمان نيوز -متابعات 12/11/2018 11:49:10
عقد المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء، اجتماعاً دورياً، أمس، ناقش فيه عدد من القضايا العسكرية والداخلية.
ودعا المجلس، بقيادة منصور الحنق، القيادة السياسية و تحالف دعم الشرعية إلى سرعة الحسم العسكري وعدم إعطاء المليشيات الانقلابية أي فرصة لإطالة أمد الحرب وزيادة معاناة الشعب اليمني.
ووجه المجلس كافة أبناء الشعب اليمني لهبة شعبية مساندة للجيش الوطني في معركة الحسم خلف القيادة السياسة ممثلة برئيس الجمهورية.
كما حمل مجلس مقاومة صنعاء الأمم المتحدة مسؤوليتها في تنفيذ قراراتها التي صدرت بإجماع دولي ضد مليشيات الانقلاب التي أثبتت للعالم رفضها للسلام وتهديدها للأمن والسلم الإقليمي والدولي وعدم الالتفاف على المرجعيات الثلاث المتفق عليها محليا وإقليميا ودوليا.
و ثمن المجتمعون الانتصارات والبطولات التي حققها أبطال الجيش الوطني والموقف الأخوي للأشقاء في التحالف العربي في مواجهة إيران وميليشياتها التي تمارس الإرهاب والإجرام بكل صوره.