:: محافظ المهرة يشدّد على مضاعفة الجهود لإصلاح الطرق المتضررة من السيول      :: كهرباء المهرة تعلن زيادة ساعات انقطاع الخدمة      :: السلطات بوادي حضرموت تفتح الطرق الدولي بعد إغلاقه جراء سيول الأمطار      :: شيخ مشائخ سقطرى يعزّي سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول     

محليات

اكد على استمرار المعركة حتى تطهير الوطن من مليشيا الحوثي رئيس الجمهورية يجري إتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة إب مباركاً إنتصارات الأبطال في جبهة دمت

       13/11/2018 18:37:35

يمان نيوز -اب 
أجرى فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي إتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة إب اللواء الركن/ عبدالوهاب الوائلي، بارك إنتصارات الجيش الوطني المستمرة في جبهة مريس ودمت والضالع "، مؤكداً متابعته المستمرة للإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة دمت لدحر مليشيا الإنقلاب الحوثية.

وأكد رئيس الجمهورية على مساندة ودعم أبطال الجيش الوطني في معركتهم الحالية أمام مليشيا الإنقلاب في جبهة دمت وكذا في مختلف الجبهات، حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي إتصال رئيس الجمهورية بمحافظ إب مساء اليوم الثلاثاء أبلغه نقل تحياته إلى أبطال مريس الصمود، وأبناء الضالع الأشاوس، وأبناء إب الأحرار لصمودهم ونضالهم في ميادين الشرف والبطولة، وأن التاريخ سيسجل لهم تضحياتهم وبطولاتهم في معركة تطهير الوطن من مليشيا الحوثي الإنقلابية، وإنهاء مشروعهم الإيراني الطائفي.

وشدد رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتنسيق الميداني واليقظة الكاملة لاستكمال العمليات العسكرية وطرد الميليشيا الانقلابية". سائلاً من الله الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمصابين".

من جانبه عبر محافظ إب اللواء عبدالوهاب الوائلي عن تقديره لمتابعة واهتمام فخامة رئيس الجمهورية بمعركة جبهة دمت .
 منوهاً إلى ما يتحلى به أبطال الجيش والمقاومة من معنويات قتالية عالية، وجاهزية لاستكمال تحرير دمت، والبدء في تحرير محافظة إب.