:: هلال التماسك يتوج بطلاً لبطولة السلطان محمد آل عفرار بنسختها الثانية       :: الحوثيون يعلنون استهداف 86 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية منذ نوفمبر      :: سلطنة عمان تدعو إلى وقف إطلاق النار بشكل فورى فى قطاع غزة      :: ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة     

محليات

لقاء لمناقشة نتائج مسح النزاعات المجتمعية بمديرية القاهرة

       14/12/2018 12:07:21
يمان نيوز -رانيا عبدالله . تعز 

نفذت منظمة البحث عن أرضية مشتركة لقاء لمناقشة نتائج مسح النزاعات المجتمعية بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية القاهرة وذلك في اطار الشراكة مع منظمة كير العالمية ضمن برنامج الاستجابة الانسانية متعدد القطاعات . 

واوضح منسق منظمة البحث عن ارضية مشتركة في مديرية القاهرة بتعز مالك الكامل قيام الفريق بعمل مسح مجتمعي عن طريق استبيانات وجلسات مجتمعية لمناقشة ابرز الاحتياجات والتحديات التي تواجهها مديرية القاهرة (المسبح.الضربة .الروضة .زيد الموشكي ). 
واضاف : اجتمعنا مع مجموعة من الشباب ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والمهمشين واخذنا عينات مجتمعية وتلمسنا ابرز الاحتياجات داخل مناطقهم سواء المساعدات الغذائية والانسانية او مشاكل المياه والتعليم والصحة وخرجنا بشكل متكامل بتوصيات وسنوصل احتياجاتهم للجهات الداعمة شركائنا بالمشروع (كير . مرسي كور . منظمة الجوع .والمجلس النيرويجي ) . 
كما اكد على تفاعل وحضور السلطة المحلية لبعض الجلسات النقاشية واليوم قد اختتمنا الجلسات النقاشية لنعرض لهم التقرير النهائي ليتم مراجعته او اعتماده بشكل نهائي والرفع به والعمل به في المرحلة القادمة .




متعلقات