:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

رسالة 1400 جندي من مديرية الحشاء الضالع الي رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي

       18/01/2019 19:26:59
يمان نيوز -خاص 
وجه 1400 جندي من ابناء مديرية الجشاء رساله عاجله الي رئيس الجمهورية لانصافهم من قائد اللواء 83 بمريس بعد ان تم الاعتداء عليهم بالرصاص الحي وسقط عدد من الضحايا خلال وقفة احتجاجية نفذوها للمطالبة بمرتباتهم .
وطالبوا في رسالة حصل عليها "يمان نيوز "بسرعة تشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة واقالة قائد اللواء ومحاسبته علي تصرفاته المتهورة بحق 1409ضباط وجنود من ابناء مديرية الحشاء المديرية التي قدمت اكثر من 300شهيد .

"يمان نيوز "ينشر نص الرسالة "


الى فخامه رئيس الجمهوريه / عبدربه منصور هادي .

الى رئيس مجلس الوزراء / الدكتور معين عبدالملك . 

الى قيادة التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعودية.ودولة الامارات العربيه الشقيقه.
 
الى قائد المنطقه العسكريه الرابعه . العميد. اللواء.الركن./ فضل حسن محمد.

الى قيادة الجيش اليمني .

الى قيادة المقاومة الشعبية . 

الى قيادات المناطق والالوية العسكرية .

الجميع .

السلام عليكم ورحمه اللًه وبركاته .

وبعد .

نحن ابناء مديرية الحشاء الضالع . قد اعلنا ولائنا لله ثم الوطن ثم للقياده السياسيه المتمثله بالمشير/ عبدربه منصور هادي . والى جانب الدوله الحكيمه دولة اولاد زايد الخير المنقثه اليمن من الكهنوت الحوثيه الارانيه. 
وقد قدمنا اكثر من 320 شهيداً ومازلنا نقدم الكثير والكثير من التضحيات .من اجل استعادة الوطن . اننا نحن ابناء مديرية الحشاء نرفع تضلم من قيادة اللواء 83 مدفعيه في مريس الذي سفك دماءنا بدون وجه حق وذالك بسسب مطالبتنا الرواتب التي مازالت محتجزه عنده منذو اربعة اشهر وهي شهر تسعه وعشره واحدئ عشر .الذي اخذت بدون وجه حق وبلطجه متكامله فامر كل مرافقيه بطلق النار على مئات الافراد المطالبه برواتبهم .مما ادئ الى جرح اربعة جنود احدهم اصيب بطاقة معدل في البطن واصابته خطيره وقد نقل الى عدن . يا قيادتنا الحكيمه اننا ابناء مديرية الحشاء النفير العام الجاد والرد الرادع القوى اذا لم تشكل لجنه من قبلكم لحل قضية الدم الذي سفك اولاً من قبل قائد اللواء بتسليم المرافقين الى الجهات المختصه لينالوا جزائهم الرادع.وان تسلم رواتبنا الثلاثه المحتجزه من قبل قائد اللواء وان يتم تغير قائد الكتيبه المسبب الاول لكل الدم الذي سفك .  
 
ولكم منا جزيل الشكر والتقدير .