:: عقب ايام من تفاخرهم بحرية التعبير ... مليشيا الانتقالي تلاحق كاتب وصحفي بسبب انتقاده لقيادات في المجلس      :: الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن      :: مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية واضطراب البحر      :: هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر.. "الحوثيون عنيفون جدًا"     

محليات

قتلوه عريسا في مدينته عدن.. بعد ان سافر اليها من صنعاء لتُقتله عناصر الحزام الامني بوحشية وبدون ذنب..!

       يمان نيوز - متابعات 17/02/2019 03:38:20

الشاب الذي قُتل مساء أمس الجمعة مكبل اليدين قُتل على يد عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي وادواته الحزام الامني بعدن.. 
والشاب هو محمد علي القيسي من ابناء المحافظات الجنوبية ويسكن واسرته في مدينة صنعاء ووصل الى عدن  قبل ايام لاجل قطع جواز سفر.. 
وفي القصة التي يروي تفاصيلها أحد اصدقاء القيسي أن مسلحين على  متن طقم يرتدون زي مدني اعترضوا طريق الشاب القيسي حين كان يقود سيارته والى جانبه ثلاثة من اصدقائه امام مطار عدن الدولي واجبر المسلحين الشاب القيسي على النزول من السيارة..
واطلق عناصر الحزام الامني التابع للمجلس الانتقالي النار على الشباب جميعاً حيث أصيب الشاب محمد علي القيسي بطلقة في فخذه.. 
وقال اصدقاء الشاب ان المسلحين اختطفوا الشاب القيسي في سيارتهم العسكرية وقاموا بتصفيته ورمي جثته خلف منطقة الممدارة شرق عدن المُحتلة..
الجدير بالذكر ان الشاب محمد علي القيسي وصل الى العاصمة عدن قبل ايام لحجز جواز سفر وهو  من ابناء المحافظات الجنوبية ويسكن منذ سنوات طويلة واسرته بصنعاء وكان قد احتفل بزواجه قبل اقل من شهرين ولكن خوارج الإنتقالي قتلوه بطريقة وحشية بغير ذنب. 





متعلقات