:: أجتماع أمني مشترك مع السلطة القضائية لتعزيز أداء أجهزة الضبط القضائي       :: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     

محليات

رجال القبائل بالحشاء والجيش الوطني يسيطرون على تبة الجفينة وسط معارك ضارية

      


يمان نيوز -خاص 

نقل مراسل "يمان نيوز " بالضالع أن رجال القبائل بالحشاء مسنودين بافراد من الجيش الوطني استعادوا قبل قليل تبة الجفينة بين الطاحون وحبيل نعمة وسط معارك ضارية مع المليشيات الحوثية .

ونقل مراسلنا أن المعارك ما زالت مستمرة حتي كتابة الخبر وسط أنباء عن تقدم رجال القبائل والجيش والسيطرة علي مواقع داخل سوق الطاحون .

ونقل سكان محليون أن المليشيات كثفت من قصفها العنيف علي مساكن المواطنيين في قرية الدخلة ونقيل ضوران ومركز المديرية بمختلف الاسلحة مما اضطر الموطنوان للنزوح وحصل "يمان نيوز "علي صور حصل عليها والعشرات من الاسر تنزح من عدد من المناطق التي يستهدفها الحوثي بالقصف العشوائي .

هذا و ارتقى اثنيين شهداء من المقاومة وجريح في معركة اليوم وهم الشهيد عبدالله عبده مثني اللهبي و ياسن محسن علي الشماري الجريح  عصام قايد محمد الحاج اللهبي

الصورة لاسر نازحة  

http://yamannews.net/m/index.php?ac=3&no=47023&d_f=1




متعلقات