:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

بعد عودته من الرياض مصادر خاصة محافظ المهرة يعقد لقاءات سرية مع مملثي الانتقالي والرئيس هادي يوجه له صفعة مدوية (تفاصيل)

       20/02/2019 01:04:34


يمان نيوز -خاص 

قالت مصادر مقربة من الرئاسة اليمنية أن الرئيس هادي رفض طلب تقدم به محافظ المهرة باصدار قرار تعيين لوكيل محافظة المهرة للشباب خلفا لبدر كلشات الذى اقاله المحافظ .
وأضافت المصادر ل "يمان نيوز "أن سبب رفض الرئيس هادي لطلب محافظ المهرة راحج باكريت هي رسالة قوية للتوقف عن تصرفات يقوم بها دون الرجوع للرئاسة خلال الفترة الماضية .
وأضافت المصادر ان محافظ المهرة عقد عدة لقاءات سرية بعد عودته من الرياض خلال الايام الماضية مع عدد من ممثلي المجلس الانتقالي التابع لدولة الامارات من شان تشكيل التخبة المهرية علي غرار عدن خارج عن سلطة الرئيس هادي .
  
وتشهد محافظة المهرة احتجاجات شعبية واسعة للمطالبة بإقالة المحافظ باكريت من هرم السلطة المحلية بعد أن ادخل المهرة في صراعات هي بغناء عنها.