:: مدير شرطة السير بالجمهورية ومدير عام شرطة المهرة يزحيان الستار على المجسم الارشادي المعبر عن الحوادث المروري       :: "بامشموس "و "صموده" يدشنان المعرض الفني و التوعوي المروري بالغيضة       :: أسبوع المرور العربي يدشن في محافظة المهرة تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"       :: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام     

محليات

 إعلامي بارز يتهم المحافظ باكريت بجر المهرة إلى مربع الحرب والفوضى

       17/03/2019 14:42:50
 يمان نيوز -المهرة

قال الناشط الإعلامي أحمد بلحاف إن محافظ المحافظة المعين من السعودية راجح باكريت يجر المهرة بتصرفاته اللامسؤولة إلى مربع العنف والفوضى . 
وأضاف بلحاف في تصريح صحفي أن إصرار باكريت قبل أيام إدخال القوات السعودية الى مديرية شحن بالقوة رغم رفض القبائل ذلك هي محاولة لإشعال فتيل الحرب .
وأعتبر الناشط الإعلامي بلحاف ان دس أسماء القيادات الوطنية من قبل راجح باكريت لدى القائد العسكري السعودي والتخطيط لعمليات إغتيالات خيانة عظمى للوطن ككل وللمهرة على وجهه خاص .
وأكد بلحاف أن حالة الرفض والمقاومة لدى القبائل زادت في الآونة الأخيرة كون العنف لايولد إلا العنف والتحدي لايقابله سوى التحدي .
وختم بلحاف بقوله على السعودية مراجعة حساباتها والخروج بماء الوجه وعلى الشرعية إقالة باكريت فالمهرة بحاجة إلى جيش وطني ودولة شرعية.




متعلقات