:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

الضالع : مقاومة الحشاءتؤكد مواصلتها مقارعة المليشيات حتي يتم تطهير كل شبر بالمديرية

       17/03/2019 19:00:58
 يمان نيوز -خاص 

 صرح مصدر مسؤول في المقاومة الشعبية بمديرية الحشاء أنه لم يتم اي لقاء بين المقاومة الشعبية بمديرية الحشاء و بين المليشيات الانقلابية الحوثية.
 و أكد المصدر استمرار المقاومة في مقارعتها للحوثيين حتى إخراجهم من مديرية الحشاء التى اعتدوا عليها و خرقوا كل الاتفاقات السابقة بينهم و بين أبنائها.
وأبدى المصدر استغرابه و استهجانه لذلك الخبر المجهول الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن اتفاق تم في منطقة الدخلة المقاومة و أكد ان مثل هذا المنشور الكاذب هو تعبير عن الخيبة التي مني بها الحوثيون في مواجهة أبناء الحشاء و رجالها المقاومين.
 و دعا المصدر أبناء الحشاء و جميع المهتمين بالحشاء تحري الدقة و أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح وحيا المصدر التلاحم الغير مسبوق و الدعم الذي حضيت به المقاومة من كل أبناء الحشاء و تعهد بمواصلة المقاومة حتى إجلاء الحوثيين من كل شبر من مديرية الحشاء

    المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية 
             بمديرية الحشاء