:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

رئيس الجمهورية يقف على تداعيات الاحداث الاخيرة في تعز

       23/03/2019 19:28:00
 يمان نيوز-سبأ

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم اتصالا هاتفياً بمحافظ تعز نبيل شمسان للوقوف على تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، موجهاً بضرورة ضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميليشات الحوثيه الإيرانية التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما.

ولفت رئيس الجمهورية، الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة على مختلف مناطق ومديريات المحافظة.

ووجه فخامة الرئيس، محافظ تعز بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية وتطبيع الأوضاع بصورة عامه وعاجلة بالتعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات ذات العلاقة، وبمساندة المواطنين الشرفاء من ابناء محافظة تعز.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.

وقال فخامة الرئيس ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرر الذي ينشده أبناء تعز الباسلة مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى .

من جانبه عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه فخامة الرئيس لتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها تعز وذلك في إطار اهتمامه الدائم بأوضاع الوطن عموما، مؤكداً على العمل تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس بما يفضي لاستتباب الأمن واستقراره.




متعلقات