:: فتيات مأرب تدرب طالبات جامعة إقليم سبأ في مجال التوعية بمفاهيم السلام      :: الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة       :: العميد العبادي يزور مصلحة الأحوال بالمهرة ويوجه بتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على البطاقة الذكية       :: نقابة مستوردي وتجار الأدوية تحذر من نفاذ الأدوية من السوق الدوائي مع عودة وباء كوليرا     

محليات

مصرع العشرات من العناصر الحوثية بقصف مقاتلات التحالف عربتين عسكريتين ومجاميع في كتاف صعدة

       يمان نيوز 04/04/2019 14:36:21
قالت مصادر ميدانية في محافظة صعدة، شمال اليمن، إن مقاتلات التحالف العربي، وفي عملية عسكرية جديدة، قصفت، الأربعاء 3 أبريل /نيسان 2019، عربتين للمليشيات في مديرية كتاف ومقتل جميع العناصر الإرهابية التي كانت على متنهما.

وأوضحت المصادر لوكالة "خبر"، أن إحدى المقاتلات تمكنت من الاستهداف المباشر لمجاميع من المتمردين الحوثيين فوق جبل الطير وأسفرت غارتها عن مصرع العشرات منهم وجرح آخرين.

وما زالت الاشتباكات متواصلة، منذ أول من أمس، بين القوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي قائد محور كتاف ومرتزقة النظام الإيراني وحلفائه في المنطقة، وسط تراجع مستمر للمليشيات وخسائر متتالية في الأرواح والعتاد العسكري.

وتعد جبهة كتاف إحدى الجبهات الرئيسية في البلاد التي تستنزف عناصر المليشيات الحوثية، ويوم بعد آخر تخسر المليشيات العديد من مقاتليها إلى جانب العشرات من العربات والأليات العسكرية.

 




متعلقات