:: وزير سعودي: هجمات الحوثيين لا تشكل تهديدا لمنتجعات المملكة على البحر الأحمر      :: مأرب.. الدفاع المدني يخمد حريقًا نشب في منزل أحد النازحين      :: جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس      :: السلطان آل عفرار يلتقي نائب مدير الأمن بالمحافظة ويقدم دعما ماليا للأجهزة الأمنية      

محليات

بهذه الطريقة يتم ترويع وتخويف أبناء المهرة بشكل يومي من قبل المعسكرات السعودية (تفاصيل قصة )

       05/04/2019 19:43:26
يمان نيوز -خاص 

قالت مصادر خاصة ان جنود سعوديين يقوموا بالتضيق والتخويف ونشر الرعب بين ابناء المهرة .

وقالت المصادر أن ما حدث للمواطن محمد صالح شرحات من أبناء مديرية المسيلة ( منطقة العيص) والذى يملك عزبة للأبل - خيمة ومسكن للابل ويتم اطعامهما وحلبها في هذه العزبة في السيح المقابل للقرية يتعرض للمضايقة يومياً من أفراد المعسكر المتواجد في منطقة المسيلة كما تقوم هذه القوات بإطلاق النار العشوائي وقيادة السيارات والأطقم بسرعة مما يؤدي لنفور الأبل وتخويفها. 
وأضافت المصادر بالامس قامت عناصر بإطلاق النار على العزبة لم يتمالك محمد نفسه وزميله فقام بمطاردة الطقم الى باب المعسكر، وكان السائق سعودي وزميله يمني وحدثت مشادة كلامية بينهم. وقال لهم محمد شرحات : هل اتيتم لحمايه السواحل من المخدرات والتهريب كما تدعون او اتيتم لتخويف الامنيين.
فكان جوابهم نحن اتينا لاصطياد الارانب بجانب عزبتك ولم تكن انت المعني باطلاق النار كل ليلة. 
وقال عدد من أبناء المهرة بهذا الاستخفاف والأستهتار يتم التعامل مع أبناء المهرة وهذه هي النتيجة لمعسكرات السعودية التي تحتل الأن أرض المهرة وسواحلها موكدين أن هذه القصة واحد من الالاف القصص المأساوية التي يتم فيها ترويع ابناء المهرة .
ويواصل ابناء المهرة اعتصامهم السلمي منذ فترة للمطالبة برحيل القوات السعودية التي تتواجد بمبررات عدة الهدف منها احتلال المهرة ونهب مقدراتها .




متعلقات