:: باتيس يحذر من خطورة بقاء قيادة الشرعية خارج الوطن ويعلن اطلاق حملة شعبية للمطالبة بعودتهم      :: تدشين دورة جديدة في تأهيل الأطفال المجندين بمأرب      :: أسعار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية مع بداية اليوم الاحد       :: تعرف على مواعيد إقلاع رحلات طيران اليمنية ليوم الأحد     

محليات

مصلحة الهجرة تصدر تعميماً ببطلان الوثائق الصادرة عن الحوثيين

       يمان نيوز 15/04/2019 12:34:51

أصدرت رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة المؤقتة عدن، تعميما قضى ببطلان كافة خدمات مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للانقلابيين الحوثيين في صنعاء.
وشددت رئاسة المصلحة، في تعميمها الموجه إلى مدراء عموم الفروع بالمحافظات المحررة ومدراء المنافذ البرية والبحرية والجوية، بعدم التعامل مع الوثائق الصادرة من الانقلابيين.
أكدت على بطلان الوثائق الصادرة عن الانقلابيين من تأشيرات الدخول للأجانب، والإقامات بكافة أنواعها، وبطائق اللجوء، وشهادات الجنسية، وموافقات الزواج، بالإضافة إلى جوازات السفر.
ودعت رئاسة المصلحة، كافة المواطنين والمقيمين في كافة محافظات الجمهورية، إلى التعامل مع المصلحة التابعة للحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في العاصمة المؤقتة عدن، وفروعها في المحافظات المحررة، مؤكدةً العمل على تقديم كافة الخدمات وتسهيل المعاملات، لضمان سلامة إجراءاتهم القانونية.