:: الشيخ الحريزي يشيد بالمواقف النبيلة اليمنية والعربية تجاه الحملات المغرضة التي تستهدفه      :: الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة      :: شرطة مديرية سيحوت تلقي القبض على شخص يتعاطي ويروج الممنوعات في أحد فنادق المدينة       :: مركز التطوير الأكاديمي بجامعة المهرة يقيم أمسية رمضانية في المعايير البرامجية.     

محليات

بلحاف: قصف نقطة اللبيب استجابة لباكريت وفصلا جديدا من غطرسة التحالف في المهرة

       يمان نيوز 18/04/2019 21:49:33
قال الناشط أحمد بلحاف إن قصف طيران التحالف السعودي الإماراتي لنقطة "اللبيب" في المهرة جاء استجابة لراجح باكريت محافظ محافظة المهرة، ويعد فصلا جديدا من غطرسة التحالف بحق أبناء المهرة واليمن بشكل عام.

وكتب بلحاف منشورا له على صفحته في فيس بوك، قال فيه إن قصف التحالف للنقطة يأتي استجابة لرجال العصابات والتهريب أمثال راجح باكريت.

 


وأضاف في منشوره -الذي رصده المهرة بوست- إن استخدام الأباتشي لمواجهة سكان الشريط الصحراوي ونقاط المؤسسة الأمنية، يعد فصلاً جديدا تزداد فيه السعودية والإمارات غطرسة وجُرما يضاف إلى ملف الانتهاكات الذي ترتكبانه في اليمن منذ أكثر من أربعة أعوام.

وكان الطيران السعودي قد شن غارة ع نقطة اللبيب التابعة لشرطة محافظة المهرة، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد يوم على قيام أفراد النقطة بمنع دخول عدد من المليشيات التابعة للسعودية، والمدججين بالأسلحة، والمدرعات إلى محافظة المهرة".




متعلقات