:: مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام      :: المهرة… قوات الأمن تنقذ مواطنين حاصرتهم السيول في مدينة الغيضة      :: مدير عام جمرك شحن يكرم عدد من موظفي المثاليين في ادارة الجمرك وعمال ساحة الشحن والتفريغ       :: السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     

محليات

الجيش والمقاومة بالحشاء يصدون هجوم للمليشيات بالخضراء وينفذون هجوما معاكس ويسيطرون على تباب القشاع(أخر المستجدات )

       20/04/2019 13:04:01

يمان نيوز -خاص

صد فجر اليوم السبت الجيش والمقاومة بمديرية الحشاء بالضالع هجوما للمليشيات علي منطقة الخضراء استمرت المعركة لساعات تمكن الجيش من كسر الهجوم وهاجم المليشيات الي ما بعد الخضراء والتباشع واتجاه احكامم وسبطروا علي تباب القشاع وارتقى شهيد في تلك المعركة محمدعلي القحيف احد افراد المقامة من ابناقرية حكامم بالحشاء 

كما شهدت جبهات القشعة والمنياس خلف الطاحون اشتباكات متقطعة خلال الساعات الماضية . 
الي ذلك تفقد مدير عام مديرية الحشاء عبد الوهاب المشرقي عدد من مواقع العسكرية في عدد من الجبهات صباح اليوم السبت في بلادي الحقيقي .
وأطلع المشرقي علي الجاهزية القتالية لدى أفراد الجيش والمقاومة وحث المشرقي جميع افراد الجيش والمقاومة باليقظة ورفع الجاهزية لمواجهة العدو المتبرص بالحشاء وبالضالع بشكل عام .

وأكد المشرقي إثناء زيارته لموقع المشواس الاستراتيجي وعدد من المواقع في الخضراء ان أبناء الحشاء كلهم يقفون صفا واحدا خلف المقاومة والجيش الوطني .وعبر العشرات من افراد الجيش والمقاومة عن سعادتهم بزيارة المدير العام للمواقع العسكرية مؤكدين أنهم سيظلون الحصن المنيع للحشاء والضالع بشكل عام .