:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

محليات

الشرعية تدشين صرف مرتبات الدفعة الثانية بقوات الأمن الخاصة في الحدي

       يمان نيوز - متابعات 25/04/2019 02:49:51
دشن قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة الحديدة، العقيد صادق عطية، اليوم، في مديرية الخوخة، صرف مرتبات، الدفعة الثانية من قوات الأمن الخاصة بالمحافظة،لشهر مارس 2019م.

وأوضح العقيد صادق عطية، أن صرف مرتبات الدفعة الثانية من قوات الأمن الخاصة، للشهر المنصرم، يأتي في إطار إهتمام قيادة وزارة الداخلية وقيادة محافظة الحديدة بمنتسبي المؤسسة الأمنية بمختلف تشكيلاتها في المديريات المحررة بالمحافظة.

وأكد إنتظام صرف مرتبات ضباط وصف ضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة في محافظة الحديدة، وفقاً للنظام والقانون، وتحت إشراف قيادة وزارة الداخلية وقيادة القوات الخاصة بالمحافظة .

داعياً أبناء محافظة الحديدة إلى الألتحاق بمعسكر قوات الأمن الخاصة في مديرية الخوخة، لكي يحضوا بشرف المساهمة في بسط الأمن والإستقرار في مختلف مديريات المحافظة، وفي خدمة الوطن والمواطن.

كما دعا قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة الحديدة، المواطنين بالمحافظة للتعاون مع منتسبي "الأمن الخاصة" في سبيل تعزيز الأمن والإستقرار والسكينة العامة، وحماية الحقوق العامة والخاصة والقضاء على الجريمة في كافة المناطق والمديريات المحررة في الحديدة.